ريال مدريد يمتلك في كل خطٍ من خطوطه لاعباً يعتبرُ من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم بمركزة


الريال الذي يمتلك في كل خطٍ من خطوطه لاعباً يعتبرُ من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم بمركزة أصبح الآن لا يعجب البعض، الفريق الذي حقق السوبر والدوري والأبطال أصبح الآن هشاً ضعيفاً في نظر البعض، كل هذا لِماذا؟

كل هذا لإنَ برشلونة أبرم بعض الصفقات التي وصل بهِ الحال لبيع حقوق النقل التلفزيوني وأمورٍ أخرى من أجلِ إبرامها وحتى الآن لم يتمكن من تسجيلها حتى، اعطوني مركزاً واحداً فقط يتفوق فيه برشلونة على الريال حتى بعد قدوم ليفاندوفسكي وكوندي، مركزاً واحداً فقط؟ لا تبحث لن تجد.

هل الإدارة مطالبةٌ ببيع كورتوا مثلا أو كريم لجلب بدلاء لهم حتى نقول ها هو الريال قد أجرى تعاقدات، هل الريال مطالبٌ بدفع الملايين من أجل جلب نجمٍ حتى يكونَ بديلاً للوكا أو بنزيما أو فينيسيوس، ثم من هذا النجم الغبي الذي سيقبل بمثل هذا الدور خصوصاً وأن كأس العالم على الأبواب.

مالنا ومال برشلونة، هم أحرارٌ في سوقهم، لماذا التطاول على الرئيس واتهامه بالنوم أو البخل أو الغباء لأن برشلونة يجلب الاسماء وهو لا، من لا يعجبه الوضع الراهن لا يعلم أن الريال لديه فائضٌ بالاسماء وأنه لا يحق له إلا امتلاكُ 25 لاعباً كأقصى حد، هذا بالإضافة لأن السوق لم ينتهي بعد وخروج بعض الأسماء قد يفسح المجال لقدوم غيرهم.

دعونا نضيفُ إلى ذلك مشكلة جوازات السفر التي كانت عائقاً لإبرام صفقة جابرييل جيسوس مثلاً، وحل هذه المشكلة قريباً يعني إمكانية جلب بعض الاسماء في الميركاتو الشتوي اذا ما اقتضت الضرورة، لِماذا بعد كل هذه النجاحات لا يزال هناك من يجرؤ على التشكيك في الإدارة والتهجُم عليها، ألا يكفي أننا النادي الوحيد في العالم الذي خرج بلا خسائر في فترة الجائحة.

من يتحدث على أنه مدريدي، ويتغنى في المقابل بالإدارة الكتالونية ويرى نفسه من عشاق الصفقات والتغير وإنفاق مئات الملايين، فالأجدر به ونصيحة أنصحُها له لوجه الله أن يشجع باريس أو السيتي، فهؤلاءِ قومٌ عندهم من المال الكثير بلا حسيبٍ أو رقيب، أما إدارتُنا فلا تنفق اليورو الواحد إلا في مكانه الصحيح، ولكم في الميلان والإنتر وبرشلونة واليوفي خيرُ عبرةٍ ودليل.

تعليقات