توتنهام تعاقد مع سبينس أفضل ظهير بالتشامبيونشيب


بكل تأكيد الدعم الذي يحصل عليه كونتي من قبل إدارة توتنهام يشرح رغبة الفريق بتحقيق الألقاب ، وتحقيق كل مطالب كونتي .

الفريق اليوم تعاقد مع سبينس , أفضل ظهير بالتشامبيونشيب الموسم الماضي والذي كان من ابطال نوتنغهام بالصعود للدرجة الممتازة حيث كان معار لهم قادمًا من ميدلزبره .

من تابع سبينس يدرك بإنه موهبة مميزة ، موهبة دربها كوبر مدرب نوتنغهام الحالي والمشهور بتطوير المواهب الإنكليزية .

كونتي كان بحاجة وينغ باك مناسب لإسلوبه وسبينس تدرب بهذا النظام مع كوبر فتقريبًا اللاعب شبه جاهز لنظام كونتي .

بحال نظرنا لفريق كونتي الموسم الماضي حين تم تعيينه ، اصبح توتنهام افضل فريق بالعرضيات بالدوري بسبب نظام الوينغ باك ، ايضًا دوهيرتي تحول معه تمامًا للاعب ثاني لكن إصابته اوقفت انفجار اللاعب ليعود ايمرسون الذي توجد انتقادات كثيرة حوله .

بحال نظرنا لسبينس فهو ممتاز دفاعيًا ويتفوق على دوهيرتي ، هجوميًا ببعض الأمور جيد لكن دوهيرتي مثلًا يتفوق عليه بتسديداته وجرأته الهجومية ، الاثنين متطابقين تقريبًا بربط اللعب وهذا الكلام فقط باحصائيات الموسم الماضي ، ووجود سبينس سيرفع من مستوى التنافس بالفريق .

الأن كونتي اصبح لديه فريق منافس على اللقب بدون مبالغة ، يملك هاري كين من افضل لاعبي العالم ، يملك سون من افضل اجنحة العالم ، يملك كولو وريتشاليسون ، يملك روميرو من افضل مدافعي الدوري ، هويبيرغ من افضل لاعبي الارتكاز بالدوري ، بيرسيتش ايضًا من افضل لاعبي الدوري الإيطالي الموسم الماضي , ايضًا بدون نسيان بيسوما الذي يعد من افضل لاعبي الوسط بالدوري .

تعليقات