أوديجارد وهالاند وتياجو وبيدري والمزيد: أهم اللاعبين 25 لموسم 2022-23


إنها نزوة هائلة أن نحصل على حوالي 10٪ من الطريق خلال موسم كرة القدم قبل أن يتم تثبيت القوائم في مكانها. أنا متأكد من أنه من الصعب على مشجع رياضي أمريكي أن يفهم. في كرة القدم الجامعية ، يتم تعيين القوائم في الغالب قبل ثلاثة أشهر من بدء الموسم. في الرياضات الاحترافية ، لديك موعد نهائي للتداول - والذي يتطابق بشكل أو بآخر مع الغرض من نافذة الانتقالات الشتوية لكرة القدم في يناير - لكنك لا ترى نجاحًا في تداول مباراتين في الموسم. لكن في كرة القدم ، رأينا بالفعل تحولات كبيرة في التوقعات قبل أن نعرف على وجه اليقين من سيلعب ، على سبيل المثال ، لتشيلسي ومانشستر يونايتد.

ومع اقتراب الموعد النهائي للانتقال إلا بعد أيام قليلة ، يمكننا البدء في وضع بعض الافتراضات فيما يتعلق بمن يلعب من أجل من. يمكننا أيضًا استخلاص النتائج (حتى يناير) فيما يتعلق بنقاط قوة الفريق ونقاط الضعف المحتملة واللاعبين الذين سيكون لهم التأثير الأكثر أهمية على كل من سباقات دوري أبطال أوروبا والدوري الأعلى في القارة.

هنا ، سنركز على الجزء الأخير. إليكم أهم 25 لاعباً - لكلٍ من فرقهم وأهم الجوائز الأوروبية - في موسم كرة القدم 2022-23.

من الواضح أنه كان علينا التعود على حقيقة أنه لن يتنافس الكثير من الفرق فعليًا على لقب الدوري في موسم معين. (يمكن القول إن إيطاليا هي الاستثناء من هذه القاعدة ، لكننا لسنا بعيدين تمامًا عن سلسلة لقب يوفنتوس التي استمرت تسع سنوات هناك). لكن السباق على المراكز الأربعة الأولى في إنجلترا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا - مع وجود مواقع في دوري أبطال أوروبا على المحك - يمكن أن تكون فوضوية بشكل رائع.

فيما يلي بعض اللاعبين الذين يمكن أن يكون لهم أكبر تأثير على السباقات المذكورة ، وفي بعض الحالات ، من المحتمل أن يتحكموا في مصير فريقهم في المسابقات الأوروبية لهذا الموسم.

تعليقات