مورينيو المدرب الذي يشكك به نقاده بالفترة الأخيرة


وقف ديبالا بملعب اليوفي وهو يبكي ، ودعه رفاقه وودعه الجماهير ورحل عن النادي الذي يحبه ، لا يمكن ابدًا انكار بأن ديبالا كان يحب اليوفي لكن كما يُقال :
" عليك المضي "
هناك شيء في روما يشترك به الجميع ، الجميع حرفيًا ، ماهو ؟
- مورينيو المدرب الذي يشكك به بين ماتش نقاده بالفترة الأخيرة ، الذي استغل كارهيه فترة فاشلة بمسيرته لوصفه بالمنتهي .
- سمولينغ اللاعب الذي كان يسخر منه الجميع بإنكلترا وبروما تحول لواحد من افضل مدافعي الدوري .
- كارسدورب الذي وصفه البعض بإنه شاب متهور ولا يهتم بكرة القدم .
- سبينازولا الذي تم تفضيل ساندرو عليه في اليوفي .
- الكابيتانو بيلغريني الذي دائمًا يتم التقليل منه بإنه اقل من توتي ودي روسي .
- ابراهام الذي اتصل به مورينيو وقال له : " هل تريد البقاء تحت المطر في لندن أو القدوم معي لروما والتمتع بالشمس " وليسجل رقم ممتاز من الأهداف الموسم الماضي . والأن ماذا ؟
- احيانًا افكر ماذا قال مورينيو لديبالا على الهاتف حين اقنعه بالقدوم ، ديبالا الرجل الذي لم يجدد عقده اليوفي وهو منذ موسمين كان افضل لاعب بالدوري ، هل قال له : " نحن لسنا بدوري الأبطال لكن هل جربت احتفال القناع أمام المدينة الخالدة ؟ "
" هل جربت كيف أحب جمهور روما توتي ودي روسي " ؟
- احيانًا افكر ماذا قال لماتيتش ، ماتيتش الرجل الذي تم انتقاده بسبب عمره ، هل قال له : " أنت كنت دائمًا رجلي الأول ، ومازلت اثق بك ومازلت أثق بأن قدميك بإمكانهما الركض " ؟
- احيانًا افكر ماذا قال لفينالدوم وكيف اقنعه بأن يأتي لروما ويرفض عرضين من أندية إنكليزية برواتب أعلى ، فينالدوم الذي فضل باريس عليه ريناتو سانشيز ، هل قال له : " علينا تذكير الجميع بمن هو فينالدوم " ؟
- ماذا قال لسيليك ؟ هل قال : " تعال وحارب معي في روما واصنع لقب من المستحيل تحقيقه كما فعلت مع ليل بوجود باريس " ؟
انظروا لكل تلك الأسماء ، من المدرب إلى أغلب نجوم الفريق ، كلهم اسماء يريدون رد الاعتبار ، رد الاعتبار لأنفسهم ، اشخاص لديهم رغبة كبيرة بتذكير العالم بمن هم .