تشافي: سنضع الماضي وراءنا ، ومباراة الغد هي 3 نقاط فقط


تحدث تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، عن مباراة فريقه المرتقبة ضد مضيفه بايرن ميونخ ، غدا الثلاثاء ، ضمن مباراة الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال: "نتيجة الغد لن تغير شيئاً ، إنها مباراة بثلاث نقاط ، ولن نجري مباراة تحدد مسار الموسم بأكمله ، فمنذ المباراة التي خسرناها أمام بايرن الموسم الماضي ، تحسن الفريق بشكل كبير ، فريقنا أكثر تنافسية الآن ، ونحن قادرون على الفوز وتغيير ما حدث في المواجهات الأخيرة.

وأضاف: "خططنا جيدا لجدول المباريات التي تنتظرنا بعد فترة التوقف الدولية ، وبعد المونديال يجب أن نمر بفترة تحضيرية مصغرة ، ونريد أن نكون مستعدين لذلك".

وتابع: "سجل ضعيف لبرشلونة أمام بايرن ميونيخ بانتصارين من 13 مباراة؟ إنها كرة القدم ، ونحن نتحدث عن فريق كبير مثل بايرن ، ومع ذلك نريد الفوز هنا وسنرى ما سيحدث غدًا. "

وتابع: "بداية بايرن للموسم محلياً وفي أوروبا جيدة ، ولديهم مدرب رائع ناجيلسمان متميز من الناحية التكتيكية ، وهم يتميزون بأشياء كثيرة. الفريقان سيحاولان التملك والضغط. عالية. ستكون مباراة قوية وربما شديدة ".

وتابع: ليفاندوفسكي جاهز لمواجهة بايرن .. إنه هادئ ولديه ثقة كبيرة .. سيكون لقاء خاص به .. الوقت مناسب لهذه المواجهة .. نريد اللعب والمنافسة بغض النظر عن النتيجة في النهاية. "

وتابع: "أعددت الفريق للمباراة ، ما لم يحدث شيء مفاجئ ... سنترك الماضي وراءنا ، ونريد مباراة قوية".

وأضاف: "رافينيا لاعب حيوي للغاية ، يعطي الكثير لنا ، دوره سيكون مهمًا غدًا بالتأكيد ... ليفا له أهمية كبيرة في فريقنا ، لكن لدينا العديد من الأسماء المتميزة الأخرى. الصفقات ساعدتنا لنا ، ولكن علينا أن نثبت شخصيتنا ، لقد تحسننا بشكل واضح بالنسبة لنا ". للعقلية ".

وختم: "مولر لاعب مهم جدا لبايرن ميونيخ ، ومن الصعب الدفاع ضده ، لكن غدا نريد الدفاع جيدا .. ديفيز وموزيلا اسمان مهمان قادران على إحداث الفارق مع بايرن ميونيخ".