هل تمم إقالة أليغري عن تدريبات يوفنتوس


- من الممكن أن نسمع بخبر إقالة أليغري بحال التعثر بالمباراة القادمة ، لكن كما قلت سابقًا ، أليغري يتحمل نصف المشكلة ، والنصف الثاني على الإدارة .

لنتكلم بالبداية عن الإدارة بالمواسم الثلاثة الأخيرة فقط :
قبل موسمين كانت هذه هي صفقات الإدارة الرئيسية :
- ارثر ميلو من برشلونة بعملية مبادلة حيث رحل بيانيتش وتم دفع 16 مليون يورو .
- ماندراغورا من أودينيزي مقابل 15 مليون .
- روفيلا مقابل 23 مليون .
- موراتا إعارة مقابل عشرين مليون .
- جلب كييزا .

وماذا حدث ؟ ارثر إعارة اليوم ، ماندراغورا فشل ورحل لفيورنتينا ، روفيلا ينتهي عقده الموسم القادم وهو مازال بين الأندية معارًا ، وموراتا عاد للاتلتيكو .
الموسم الماضي :
- شراء فلاهوفيتش .
- شراء عقد مكيني .
- جلب دينيس زكريا .
- استعارة مويس كين .

فلاهوفيتش برأيي نجم الفريق اليوم ، مكيني مع احترامي لمحبيه فأنا شخصيًا لا اراه لاعب يستحق اليوفي ، دينيس زكريا جاء بالفترة الشتوية ، وكين خيار للدكة .

الموسم الحالي قام الفريق بسوق ممتاز من ناحية الانتدابات :
جلب بريمير واحد من أفضل ثلاثة مدافعين بالدوري الموسم الماضي ، جلب كوستيتش ، بوغبا ودي ماريا وباريديس وميليك كلاعب دكة .
لكن من ناحية المغادرين لم يكن يجب التخلي عن دي ليخت ، لم يكن يجب التخلي عن ديبالا ، الفريق تخلى عن لاعبين سوبر حرفيًا ، وصدمت من رحيل دينيس زكريا لإنه لم يحصل على فرصة ابدًا وكانت عملية تخطيط كارثية .
لماذا لهذه اللحظة لم يعالج اليوفي مشكلة الأظهرة والظهير تحديدًا بكرة القدم الحديثة اصبح مركز حساس جدًا ، مشكلة ليست وليدة اللحظة ، مشكلة منذ ثلاثة مواسم على الأقل .

وأليغري عليه مراجعة نفسه كثيرًا ، أسلوبه سيء جدًا ، أليغري من مدربيني المفضلين لكن مايقوم به باليوفي هو عبارة عن " عك " كروي ، اللاعبين معه لا تتطور وعلى العكس المواهب معه تتراجع وأكبر مثال كولوسيفسكي ، لا يوجد لديه خطة بديلة ، حتى المتابع على الشاشة يدرك ماهي نقاط ضعف اليوفي وكيف سيلعب ، أليغري لا يمكنه تقديم شيء لليوفي ، تشعر بأن الطريق بين اليوفي وأليغري مسدود .

وبالنهاية حتى لو تمت إقالة أليغري ، لا يجب ابدًا اغفال كوارث الإدارة التي أوصلت اليوفي لهذا السيناريو .

تعليقات