ريال مدريد يكتسح أتلتيكو مدريد بثُنائية نظيفة ويستعيد الصدارة مجدداً


حقق ريال مدريد انتصارا ثمينا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد 2-1 ، في اللقاء الذي عقد مساء اليوم على ملعب تشيفيتاس متروبوليتانو ، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني ، بحيث رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة. في الصدارة بفارق نقطتين خلف برشلونة بينما تجمد. أتلتيكو مدريد ، برصيد 10 نقاط ، في المركز السابع.

كانت بداية الشوط الأول جيدة من جانب أتلتيكو ، وسط انضباط تكتيكي من جانب لاعبي ريال مدريد ، حيث تجاوزت رأسية فيليبي المرمى مرة واحدة ، قبل أن يسدد كاراسكو كرة قوية في الدقيقة 11 من داخل منطقة الجزاء ، لكن إلى ركنية ، ثم سدد فيليكس كرة من داخل منطقة الجزاء. ضربت لاعب ريال مدريد في الدقيقة 12.

في الدقيقة 18 سجل ريال مدريد الهدف عبر رودريجو ، بعد كرة من تشواميني تلقاها رودريجو بتسديدة في المرمى ، ثم سدد جريزمان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ، لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة 24. ثم استمرت محاولات الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على الهدفين.

في الدقيقة 36 ثم سجل ريال مدريد الهدف الثاني عبر فالفيردي ، بعد ركلة من فينيسيوس الذي دخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة اصطدمت بالقائم ثم تبعها فالفيردي في الشباك بتسديدة قوية ، وبعد ذلك سدد كاراسكو كرة قوية لكن كورتوا أبعدها ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-0.

دخل أتلتيكو مدريد الشوط الثاني بقوة ، متطلعًا لتقليص الفارق ، وسط تراجع لاعبي ريال مدريد ، الذين أغلقوا جميع الموانئ أمام لاعبي روجي بلانكوس ، واعتمد ريال مدريد على الهجمات المرتدة ، لكنه فشل في تهديد الحارس أوبلاك ، بعد ذلك. غادر ميندي ومورديك ودخل روديجر وكامافينجا.

في الدقيقة 82 سجل أتلتيكو هدف تقليص الفارق عن طريق هيرموسو بعد ركلة ركنية في الشباك ، ثم خرج رودريجو وكروس ودخل أسينسيو وسيبايوس في الدقيقة 85 ، ثم طرد هيرموسو ببطاقة صفراء ثانية. في الدقيقة 90 التي انتهت بعدها المباراة بفوز ريال مدريد 2-1.