X

انشيلوتي: لم أتوقع هذا من هازارد وهذه حالة بنزيمة


ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي ، بعد فوزه على سيلتيك 3-0 ، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب: "أعتقد أن إصابة بنزيمة ليست خطيرة ، لكن علينا انتظار نتائج الاختبارات غدًا ، ربما شعر ببعض الانزعاج ، لذلك قررنا استبداله على الفور".

وأضاف: "في الشوط الأول ضغطوا علينا وتوقعنا ذلك لكن في الشوط الأول كنا أفضل. علمنا أنهم سيلعبون بهذه القوة وكنا نحاول السيطرة على وتيرة المباراة التي نجحنا فيها. تنفيذ."

وأضاف: "عليك أن تعاني هنا لتفوز. في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد للغاية وسيطرنا على المباراة ، وأنا راضٍ جدًا عن أداء الفريق الليلة. لا يمكنني أن أغضب من هذا الفريق".

وتابع: "المباريات لا تسير دائما كما نريد ، لكن هذا الفريق يعرف كيف نعاني ويعرف كيف يفوز ويحقق ما نريد. الشوط الثاني كان طرفا وسيطرنا على المباراة وسجلنا الأهداف".

وأشار: "لم أكن أتوقع هذا الأداء من هازارد ، ترون في التدريبات مدى حماسته. لم يكن من السهل عليه التكيف مع المباراة في البداية ، لكن في الشوط الثاني كان رائعا ، حيث قدم هدف وسجل هدفا ".

وتابع: "هازارد لاعب مهم وعليه أن يستمر. كنت أتوقع أن تأتي لحظة هازارد في وقت ما وعندما أدخلته أثبت لي أنني على حق. إنه سعيد للغاية لأنه كان حاسمًا وأتمنى يواصل هكذا ".

وحول استبدال إيدر ميليتاو ، قال: "ميليتاو يعاني من حمل زائد في أوتار الركبة ، وفضلت عدم المخاطرة به. لدينا روديجر الذي يمكنه الاعتماد عليه في أي وقت".

وختم: "تشواميني لعب مباراة جيدة. كروس كان أكثر تخلفا ، وهناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى تحسينها. لم يعتادوا اللعب معا ، لكنهم لعبوا مباراة جيدة ولكن ليست مذهلة. أدار كروس خط الوسط بشكل جيد للغاية. مودريتش وكروس ".