طريقة تحضير وعمل بيتزا الباريسية


إذا لم تتمكن من اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد بيتزا أو فطيرة ، فهذه البيتزا الباريسية تناسبك فقط. باريجينا بيتزا هو طعام شوارع إيطالي كلاسيكي من نابولي وهو عبارة عن بيتزا ريفية محشوة بلحم الخنزير والجبن والطماطم ، وتعلوها فطيرة الفطيرة – إنها الأفضل في العالمين! كل قضمة تجلب لك مزيجًا من القوام: عجينة بيتزا ناعمة ، مع طبقة مقرمشة قشرية.

لتحضيرها ، تحضر عجينة البيتزا ، وتغطيها بصلصة الطماطم ، ولحم الخنزير ، والجبن ، ثم توضع عجين الفطير في الأعلى. إنه مثالي لوجبات الفطور والغداء أو العشاء. سوف تجد بيتزا باريجينا في الحانات الإيطالية أو الروستيكيريا ، وهو نوع من الوجبات الجاهزة “بطيئة”. الآن يمكنك صنعه في منزلك!

ما هي بيتزا باريجينا؟
باريجينا بيتزا هي بيتزا ريفية على طراز نابولي – طعام الشارع الكلاسيكي الذي ستجده في جميع أنحاء إيطاليا. تقليديا ، محشوة بجبن بروسكيوتو كوتو وبروفولون. فلماذا تسمى البيتزا الباريسية إذا كانت إيطالية؟ حسنًا ، على عكس البيتزا الإيطالية النموذجية ، فإن هذه البيتزا تعلوها فطيرة الفطيرة ومن هنا جاءت تسميتها!

مكونات البيتزا الباريسية
الخميرة – تأكد من عدم انتهاء صلاحية الخميرة التي تستخدمها.
زيت الزيتون – استخدم زيت الزيتون البكر الممتاز للحصول على أفضل النتائج.
طحين – استخدم القمح القاسي أو دقيق 00.
صلصة الطماطم – استخدم صلصة عالية الجودة تشتريها من المتجر أو اصنعها بنفسك.
لحم الخنزير – أي ديلي هام ستعمل ..
الجبن – استخدم جبنة الموزاريلا أو جبنة البروفولون أو جبنة الشيدر.
عجين الفطير – عجين الفطير الذي تم شراؤه من المتجر مثالي لهذه الوصفة!

كيفية عمل بيتزا باريجينا
صنع عجينة البيتزا
ضعي الخميرة في وعاء صغير واتركيها لمدة 7 دقائق حتى تصبح رغوية. إذا لم يكن الخليط رغويًا بعد ، اتركه لبضع دقائق أخرى. يُسكب الزيت ويُخفق. الآن نضيف الطحين والملح ونقلب بملعقة لخلطهما. استمر في عجن العجينة بيديك لمدة 5 دقائق. يجب أن تكون العجينة ناعمة ومرنة.

شكلي العجينة في وعاء ورشيها بالزيت. يغطى بغلاف بلاستيكي ويترك لمدة ساعة أو حتى يتضاعف الحجم.

التجمع الباريسي
بعد أن يرتاح العجين ، يصبح جاهزًا لنقله إلى صينية الخبز. ضعي العجينة على صينية خبز مدهونة بالزبدة واستخدمي أطراف أصابعك لتوزيعها على شكل مستطيل على صينية الخبز. غطيها بغلاف بلاستيكي واتركيها لمدة 20 دقيقة أخرى.

في هذه الأثناء ، تخلط صلصة الطماطم مع زيت الزيتون والملح. تُوزّع صلصة الطماطم فوق العجينة ، ثم تُغطى بشرائح لحم الخنزير والجبن. قم بفرد ورقة من عجين الفطير وضعها فوق البيتزا. وخز عجين الفطير بالشوكة.

بيتزا بيكينج باريجينا
في وعاء صغير ، اخلطي صفار البيض مع الكريمة الثقيلة ، وادهنها على عجينة الفطيرة. اخبز بيتزا باريجينا حتى تصبح ذهبية اللون. اتركيه للراحة لمدة 10 دقائق قبل التقطيع!

نصائح
ستعمل هذه الوصفة مع وصفات عجينة البيتزا الأخرى أيضًا ، سواء كانت عجينة بيتزا سهلة بدون عجن أو عجينة بيتزا باردة طوال الليل.
لتحضير صلصة البيتزا الخاصة بك ، اطبخي معًا: 1 ​​علبة طماطم مفرومة ، 1 ملعقة كبيرة زيت زيتون ، 2 فص ثوم مهروس ، 2 ملعقة كبيرة معجون طماطم ، 3 ملاعق كبيرة ريحان طازج ، 2 ملعقة صغيرة زعتر مجفف (أو 2 ملعقة كبيرة زعتر طازج) ، ملح و فلفل للذوق. إذا كانت الصلصة حمضية جدًا حسب ذوقك ، يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من السكر.
للحصول على بيتزا باريجينا الكلاسيكية ، استخدم بروسيوتو كوتو وجبن بروفولون. ستعمل اللحوم أو الجبن الأخرى المعالجة بشكل جيد أيضًا. يمكنك حتى استخدام لحم الخنزير المقدد أو الدجاج المشوي أو الديك الرومي المطبوخ!
إذا لاحظت أن عجين الفطير يتحول إلى اللون البني بسرعة كبيرة ، ضع قطعة من ورق الألومنيوم فوقها.

كيف تخزن باريجينا
في الحالات النادرة التي يكون لديك فيها بقايا طعام (من المحتمل أن تؤكل هذه البيتزا في جلسة واحدة) ، يمكنك تخزينها لمدة تصل إلى 3 أيام في الثلاجة. يُسخن في الفرن أو جهاز Airfryer قبل التقديم.

تعليمات
الخطوة 1
في وعاء ، اخلطي الماء الدافئ مع الخميرة الجافة واتركيها لمدة 7 دقائق.
الخطوة 2
يُسكب الزيت ويُخفق.
الخطوه 3
أضيفي الدقيق والملح وقلبي بملعقة مسطحة حتى تمتزج.
الخطوة 4
استمر في عجن العجينة بيديك لمدة 5 دقائق. اصنع كرة من العجين ورشيها بالزيت. يغطى بغلاف بلاستيكي ويترك لمدة ساعة أو حتى يتضاعف الحجم.
الخطوة 5
انقلي العجينة على صفيحة خبز مدهونة بالزبدة واضغطي عليها لتغطية سطح الصفيحة. غطيها بغلاف بلاستيكي واتركيها لمدة 20 دقيقة.
الخطوة 6
في هذه الأثناء ، تخلط صلصة الطماطم مع زيت الزيتون والملح.
الخطوة 7
انشر صلصة الطماطم فوق العجينة.
الخطوة 8
ضعي فوقها شرائح لحم الخنزير والجبن.
الخطوة 9
غطي بورقة من عجين الفطير وخز بشوكة.
الخطوة 10
في وعاء ، يُمزج صفار البيض مع الكريمة الثقيلة. ادهن عجين الفطير بمزيج قشدة البيض. تخبز في درجة حرارة 180 درجة مئوية / 360 درجة فهرنهايت لمدة 35-40 دقيقة.
الخطوة 11
نخرجه من الفرن ونتركه لمدة 10 دقائق. قم بتقطيعها إلى شرائح وخدمتها واستمتع بها!
ملحوظات
استخدم عجينة البيتزا التي تشتريها من المتجر كاختصار إذا كان لديك وقت قصير!