أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب أسبانيا – ضد منتخب ألمانيا لكرة القدم؟


يخوض منتخب إسبانيا مباراة اليوم ضد منتخب ألمانيا بكل قوة لمواصلة مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022 بمشاركة 32 منتخبًا، ويأمل المنتخب الإسباني أن يحقق الفوز اليوم للمنافسة على اللقب خاصة بعد فوزة على كوستاريكا بـ 7 أهداف في بداية مشواره في مونديال قطر.

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022 والتشكيل، حيث يريد عشاق كرة القدم مشاهدة قمة أوروبية بين أقوى منتخبات القارة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

وشهد ترتيب المجموعة الخامسة مفاجآت بعد هزيمة منتخب اليابان من كوستاريكا بهدف نظيف، لذا سنقدم لكم عبر السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع للمنتخبين وتردد قنوات بين سبورت المفتوحة والمشفرة.

مباراة اسبانيا والمانيا القمة الكبيرة التي ستجمع بين عملاقين كرة القدم اوروبياً في اقوي لقاء بالجولة الثانية بدور المجموعات في كأس العالم 2022 قطر، لقاء ساخن متوقع ان يكون افضل لقاء في البطولة حتي الآن، حيث سيكون بمثابة النهائي المبكر، سيتصارع المانيا واسبانيا بث مباشر علي تحقيق الفوز بكل تأكيد.

حيث ستكون حظوظهم في الانتصار 50% لكلاً منهما، ولن يتنازلوا عن الثلاث نقاط التي ستقربهم من التأهل إلي الدور الثمن النهائي، وهنا تأتي اهمية المواجهة التي ستحدد بشكل كبير من سيتواجد من بينهم في المرحلة المقبلة، بث مباشر اسبانيا والمانيا يلا شوت.

يواصل اسبانيا الطريق الصعب التي بدأه في المونديال القطري، بمواجهة قد تعتبر اهم وبرز لقاء له في مرحلة المجموعات امام غريمه التقليدي المانيا، يلزم علي اسبانيا بأن يفوز ويخرج بالعلامة الكاملة وبعدها سنعلن بشكل رسمي تأهل الاسبان إلي دور الـ 16 من كأس العالم، فرصة لا تعوض بالتأكيد بالنسبة إليهم.

حيث سيخوضوا اللقاء وشغلهم الشاغل هو الخروج بالـ 3 نقاط لا محالة تحت شعار “لا بديل عن الانتصار”، لكن في حالة حدوث السيناريو التي يتمناه عشاق المانيا وهزيمة المنتخب الاسباني في لقاء اليوم، ستشتعل المجموعة الخامسة بشكل اكبر من ذالك، وسيدخل الاربع منتخبات في حسبة تشبه حسبة برما، السيناريو والموقف الذي لا يتمناه الماتدور الاسباني لألد اعدائه، بث مباشر اسبانيا والمانيا

ستلعب مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر اليوم الاحد الموافق 27 نوفمبر الجاري واختتم لاعبي المنتخبين استعدادتهم النهائية للقاء الذي سيخوضوه بالقائمة الكاملة بدون اي اصابات تعرقل حسابات الاجهزة الفنية وتجعلهم يعتمدوا علي طريقة لم يفضلوها، حيث ستكون هناك منافسة قوية وديربي من نوع آخر علي خط الملعب بين هانسي فليك وإنريكي.