أين يمكنني مشاهدة ‎نادي النصر – الخليج الدوري السعودي؟ bein match


يستعد النصر لمواجهة نظيره الخليج يوم السبت الموافق 31 ديسمبر، في لقاء منتظر بينهم على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
موعد مباراة النصر والخليج من المقرر أن تنطلق مباراة النصر والخليج مساء السبت في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية والدوحة والتاسعة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

#شاهد مباراة النصر ضد الخليج :


مباراة النصر ضد الخليج مباشرة SSC Extra 1 SD ،يستضيف إستاد حماد العنزي ماتش النصر ضد الخليج مساء اليوم بتاريخ 2022-12-31 ، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات الدوري السعودي ، الخليج في مقابلة صعبة أمام خصم قوياََ والتي سَتقام على ملعب حماد العنزي ، والتي يسعى فيها كلا الفريقين لإثبات وجوده على أرضية الملعب ، ولمواصلة الإنتصارات في هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والخليج :


موعد مباراة النصر والخليج حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب حماد العنزي ، مساء اليوم 2022-12-31 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 6:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش النصر والخليج :


ستنقل مباراة الخليج والنصر والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC Extra 1 SD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

تفاصيل مباراة النصر والخليج

تاريخ المباراة2022-12-31
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة 11
ملعب المباراةحماد العنزي
القناة الناقلةSSC Extra 1 SD
معلق المباراةاستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام