نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم 2023-01-17 كأس مصر

نتيجة مباراة الأهلي ضد سموحة :


إنتهى لقاء الأهلي وسموحة ضمن مسابقات كأس مصر الممتاز اليوم 2023-01-17، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الأهلي 3 - 1 سموحة والتي ضمن الجولة نصف نهائي من كأس مصر الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الأهلي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه سموحة على أرضية إستاد ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي وسموحة (AlAhly VS Smouha match)؛ تأتي في إطار منافسات بطولة كأس مصر، ونظرًا لكونها من المباريات التي لا بد وحتمًا وجود فريق فائز بها فهي تعد من المباريات الهامة المرتقبة اليوم. في السطور التالية سوف نقدم لكم موعد مباراة الأهلي أمام سموحة، وأيضًا استعدادات الفريقين لتلك المواجهة، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وسموحة الليلة، تابع التفاصيل وشاهدها الآن أون لاين.
مواجهات نارية تشهدها بطولة كأس مصر الليلة في الدور نصف النهائي لفريق الأهلي وسموحة؛ ويبدأ اللقاء المرتقب بين الأهلي وسموحة في الخامسة مساءً. الفائز من تلك المواجهات سيتأهل للمباراة النهائية. لذلك يترقب عشاق كرة القدم المصرية بداية مباراة الأهلي وسموحة الليلة لمعرفة الطرف الأول في النهائي. يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي أمام سموحة من خلال فهرس الرياضة عبر روابط النقل ذات الجودة المتعددة المتوفرة بالمقال.

موعد مباراة الأهلي وسموحة :


موعد مباراة الأهلي وسموحة حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ستاد القاهرة الدولي ، مساء اليوم 2023-01-17 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الأهلي وسموحة :


ستنقل مباراة سموحة والأهلي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي من كأس مصر ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : ON Time Sport 1 ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي وليد الفقي.

تفاصيل مباراة الأهلي وسموحة

تاريخ المباراة2023-01-17
توقيت المباراة7:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس مصر
جولة المباراةالجولة نصف نهائي
ملعب المباراةستاد القاهرة الدولي
القناة الناقلةON Time Sport 1
معلق المباراةوليد الفقي