نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم 2023-01-21 الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ضد الزمالك :


إنتهى لقاء الأهلي والزمالك ضمن مسابقات الدوري المصري الممتاز اليوم 2023-01-21، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الأهلي 3 - 0 الزمالك والتي ضمن الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه على أرضية إستاد ستاد القاهرة الدولي.

يترقب جماهير الكرة المصرية والعربية لمواجهة لا تخلو من الإثارة دائمًا عندما يلتقي فريق الأهلي نظيره الزمالك بالمباراة التي تجمع بين الفريقين مساء غد السبت في القمة 125، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، ويرصد لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير ملامح قائمة الأهلي لمباراة الزمالك غدًا.
ويسعى كلًا من الفريقين حصد نقاط المباراة الثلاثة والفوز بالقمة من اجل إسعاد جماهيرهما والاستمرار في المنافسة على لقب بطولة الدوري الذي يتصدره الأهلي حاليًا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك :


موعد مباراة الأهلي والزمالك حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ستاد القاهرة الدولي ، مساء اليوم 2023-01-21 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 7:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الأهلي والزمالك :


ستنقل مباراة الزمالك والأهلي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من الدوري المصري ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : ON Time Sport 1 ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك

تاريخ المباراة2023-01-21
توقيت المباراة9:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري المصري
جولة المباراةالجولة 14
ملعب المباراةستاد القاهرة الدولي
القناة الناقلةON Time Sport 1
معلق المباراةأيمن الكاشف