نتيجة مباراة الإتحاد والفيحاء اليوم 2023-01-29 كأس السوبر السعودي

نتيجة مباراة الإتحاد ضد الفيحاء :


إنتهى لقاء الإتحاد والفيحاء ضمن مسابقات كأس السوبر السعودي الممتاز اليوم 2023-01-29، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الإتحاد 2 - 0 الفيحاء والتي ضمن الجولة النهائي من كأس السوبر السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الإتحاد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الفيحاء على أرضية إستاد استاد الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي 2023 صار هو الموضوع الأكثر بحثًا من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي، بعد أن حجز كلا الفريقين مكانهم في نهائي بطولة السوبر المحلي، خاصة أنه قد تخطى مرحلة الدور نصف النهائي بنجاح، على حساب فريقي الهلال والنصر، في يوم أمس الخميس، ومن ثم يتزين ملعب “الملك فهد الدولي” في العاصمة الرياض.

موعد مباراة الإتحاد والفيحاء :


موعد مباراة الإتحاد والفيحاء حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد الملك فهد الدولي ، مساء اليوم 2023-01-29 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 6:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الإتحاد والفيحاء :


ستنقل مباراة الفيحاء والإتحاد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالنهائي من كأس السوبر السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حماد العنزي.

تفاصيل مباراة الإتحاد والفيحاء

تاريخ المباراة2023-01-29
توقيت المباراة8:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس السوبر السعودي
جولة المباراةالجولة النهائي
ملعب المباراةاستاد الملك فهد الدولي
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةحماد العنزي

تعليقات