نتيجة مباراة النصر والإتفاق اليوم 2023-01-22 الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر ضد الإتفاق :


إنتهى لقاء النصر والإتفاق ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2023-01-22، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - النصر 1 - 0 الإتفاق والتي ضمن الجولة 14 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم النصر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الإتفاق على أرضية إستاد مرسول بارك.

يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة النصر والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).
تعاقد نادي النصر مع النجم كريستيانو رونالدو بداية الشهر الجاري، وانتظر الجمهور مشاركته في مباراتي الفريق السابقتين ضد الطائي والشباب، لكنها تأخرت لإيقافه مباراتين.
لكن الدون شارك في مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، وهو جاهز الآن للمشاركة في مباراة النصر والاتفاق، كأول ظهور له مع ناديه الجديد.

#شاهد مباراة النصر ضد الإتفاق :


مباراة النصر ضد الإتفاق مباشرة SSC SPORT 1 SD ،يستضيف إستاد مرسول بارك ماتش النصر ضد الإتفاق مساء اليوم بتاريخ 2023-01-22 ، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي ، الإتفاق في مقابلة صعبة أمام خصم قوياََ والتي سَتقام على ملعب مرسول بارك ، والتي يسعى فيها كلا الفريقين لإثبات وجوده على أرضية الملعب ، ولمواصلة الإنتصارات في هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والإتفاق :


موعد مباراة النصر والإتفاق حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب مرسول بارك ، مساء اليوم 2023-01-22 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 6:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش النصر والإتفاق :


ستنقل مباراة الإتفاق والنصر والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 SD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فهد العتيبي.

تفاصيل مباراة النصر والإتفاق

تاريخ المباراة2023-01-22
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة 14
ملعب المباراةمرسول بارك
القناة الناقلةSSC SPORT 1 SD
معلق المباراةفهد العتيبي