نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 2023-01-12 كأس السوبر الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس :


إنتهى لقاء برشلونة وريال بيتيس ضمن مسابقات كأس السوبر الأسباني الممتاز اليوم 2023-01-12، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - برشلونة 2 - 2 ريال بيتيس والتي ضمن الجولة نصف نهائي من كأس السوبر الأسباني الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم برشلونة أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ريال بيتيس على أرضية إستاد استاد الملك فهد الدولي.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في كأس السوبر الاسباني – ينتظر الكثيرون من متابعي وعشاق كرة القدم الاسبانية، المباراة الحاسمة بين برشلونة وريال بيتيس ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الاسباني 2023 .
ويسعى نادي برشلونة إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية من السوبر الاسباني، وتحقيق اللقب الغائب منذ عام 2018، فيما يطمح ريال بيتيس حامل لقب كأس ملك إسبانيا، إلى تحقيق لقب السوبر لأول مرة في حياته، وعليه من هو معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في السوبر الاسباني ؟

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس :


موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد الملك فهد الدولي ، مساء اليوم 2023-01-12 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش برشلونة وريال بيتيس :


ستنقل مباراة ريال بيتيس وبرشلونة والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي من كأس السوبر الأسباني ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عيسى الحربين.

تفاصيل مباراة برشلونة وريال بيتيس

تاريخ المباراة2023-01-12
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس السوبر الأسباني
جولة المباراةالجولة نصف نهائي
ملعب المباراةاستاد الملك فهد الدولي
القناة الناقلةSSC1 HD
معلق المباراةعيسى الحربين