نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم 2023-01-05 كأس الخليج العربي 25

نتيجة مباراة العراق وعمان :


إنتهت مواجهة العراق وعمان اليوم 2023-01-05 ضمن بطولة كأس الخليج العربي 25 الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - العراق 0 - 0 عمان بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع دور المجموعات - الجولة الأولى من كأس الخليج العربي 25 الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب البصرة الدولي.

مباراة العراق ضد عمان؛ في افتتاح كأس الخليج 2023 وهي المباراة التي تقام يوم الجمعه 6 يناير في مدينة البصرة. تابع معنا موعد المباراة والقنوات الناقلة.
مباراة العراق ضد عمان في افتتاح منافسات بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين والتي تقام هذه المرة بضيافة العراق وفي مدينة البصرة تحديداً. وبعد حفل الافتتاح مباشرة ستقام مباراة العراق |أمام عمان لحساب المجموعة الأولى من المنافسة الخليجية. تابع معنا كل ما تريد معرفته حول مباراة العراق ضد عمان.
يلتقي منتخب أسود الرافدين وعمان اليوم في مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة العرب من المحيط إلى الخليج، وذلك بسبب الجماهيرية التي تتمتع بها هذه البطولة التي تتنافس بها المنتخبات الخليجية على كاس هذه البطولة المميزة. إن كنت من محبي هذه البطولة وتريد متابعة مباراياتها عبر خدمة البث المباشر ما عليك سوى اختيارا الطريقة التي تناسبك سواء أكان من خلال النقل التلفزيوني أو روابط البث المباشر أو من خلال المنصات الرسمية للقنوات التي أعلنت عن نقلها لوقائع منافسات البطولة بنسختها الـ 25.

موعد مباراة العراق وعمان :


موعد مباراة العراق وعمان حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ملعب البصرة الدولي ، مساء اليوم 2023-01-06 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش العراق وعمان :


ستنقل مباراة عمان والعراق والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة الأولى من كأس الخليج العربي 25 ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : الكويت الرياضية ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي طارق الملا.

تفاصيل مباراة العراق وعمان

تاريخ المباراة2023-01-06
توقيت المباراة7:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس الخليج العربي 25
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة الأولى
ملعب المباراةملعب البصرة الدولي
القناة الناقلةالكويت الرياضية
معلق المباراةطارق الملا

تعليقات