نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 2023-01-14 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون :


إنتهى لقاء ليفربول وبرايتون ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-01-14، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ليفربول 0 - 3 برايتون والتي ضمن الجولة 20 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم برايتون أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ليفربول على أرضية إستاد فالمر.

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق برايتون، يوم السبت، الموافق 14 يناير 2023، ضمن الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويبحث فريق ليفربول عن العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره فريق برايتون، وذلك بعد هزيمته في الجولة الأخيرة أمام فريق برينتفورد.
ويمر فريق ليفربول بظروف صعبة منذ انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يستفد الفريق من فترة التوقف بسبب نهائيات كأس العالم التي أقيمت في قطر.
ويحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا بالطبع مركز لا يليق بالريدز الذي جاء في المركز الثاني بالبطولة خلف فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون :


موعد مباراة ليفربول وبرايتون حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب فالمر ، مساء اليوم 2023-01-14 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول وبرايتون :


ستنقل مباراة برايتون وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي خليل البلوشي.

تفاصيل مباراة ليفربول وبرايتون

تاريخ المباراة2023-01-14
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 20
ملعب المباراةفالمر
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةخليل البلوشي

تعليقات