نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 2023-01-21 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي :


إنتهت مواجهة ليفربول وتشيلسي اليوم 2023-01-21 ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - ليفربول 0 - 0 تشيلسي بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع 21 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد.

يواجه ليفربول السبت القادم نظيره تشيلسي في قمة من القمم المعتادة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريمييرليج”.
قبل أشهر قليلة لم يكن أحد يتوقع أن تأتي هذه المواجهة والفريقان في المركزين التاسع والعاشر، ولكن مستوى الريدز والبلوز هذا الموسم لم يجعل هناك مجالًا للمفاجآت.
ما هو مؤكد أن الفائز بهذه المباراة سيتخلص من التشارك مع الآخر في نفس الرصيد إذ يحتل الفريقان المركزين التاسع والعاشر برصيد 28 نقطة وبفارق أهداف لصالح ليفربول.
وفي حال نجاح صلاح في زيارة شباك البلوز، سيعادل رقم روبي فاولر، أسطورة الريدز السابق، الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين في الدوري برصيد 5.
على الجانب الأخر، يدخل ليفربول مباراة تشيلسي منتشيا بالفوز على ولفرهامبتون في الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي :


موعد مباراة ليفربول وتشيلسي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب آنفيلد ، مساء اليوم 2023-01-21 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 2:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 1:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول وتشيلسي :


ستنقل مباراة تشيلسي وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تفاصيل مباراة ليفربول وتشيلسي

تاريخ المباراة2023-01-21
توقيت المباراة3:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 21
ملعب المباراةآنفيلد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحسن العيدروس