نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم 2023-02-25 دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز :


إنتهت مواجهة الأهلي وصن داونز اليوم 2023-02-25 ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - الأهلي 2 - 2 صن داونز بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع دور المجموعات - الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب استاد السلام.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية ضد صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام بالقاهرة.
يأتي ذلك بعد الخسارة أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد أن تأجلت الجولة الأولى أمام القطن الكاميروني، لارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
يحتل صن داونز صدارة ترتيب المجموعة في دوري الأبطال برصيد ست نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الثاني بثلاث نقاط ثم الأهلي في المركز الثالث بلا نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير بلا نقاط، علما بأن الأهلي له مباراة مؤجلة ضد القطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز :


موعد مباراة الأهلي وصن داونز حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد السلام ، مساء اليوم 2023-02-25 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الأهلي وصن داونز :


ستنقل مباراة صن داونز والأهلي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي علي محمد علي.

تفاصيل مباراة الأهلي وصن داونز

تاريخ المباراة2023-02-25
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أفريقيا
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة الثالثة
ملعب المباراةاستاد السلام
القناة الناقلةbeIN 4HD
معلق المباراةعلي محمد علي