نتيجة مباراة الأهلي وفلامينغو اليوم 2023-02-11 كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الأهلي ضد فلامينغو :


إنتهى لقاء الأهلي وفلامينغو ضمن مسابقات كأس العالم للأندية الممتاز اليوم 2023-02-11، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الأهلي 2 - 4 فلامينغو والتي ضمن الجولة المركز الثالث من كأس العالم للأندية الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم فلامينغو أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الأهلي على أرضية إستاد ملعب طنجة.

مباراة الأهلي وفلامنجو بث مباشر؛ تقام مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وتعرض النادي الأهلي لهزيمة قاسية من ريال مدريد بالرغم من اداءه المشرف في البطولة لينافس على البرونزية أمام نظيره فلامينغو البرازيلي، نعرض لكم فيما يلي موعد المباراة والقنوات الناقلة ورابط بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو.
تقام مباراة الاهلي وفلامنجو اليوم على استاد مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط، ويلتقي الأهلي بعد هزيمته أمام ريال نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023، ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو يلا شوت عبر موقع الفهرس الرياضي من خلال الرابط التالي.

موعد مباراة الأهلي وفلامينغو :


موعد مباراة الأهلي وفلامينغو حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ملعب طنجة ، مساء اليوم 2023-02-11 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 4:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الأهلي وفلامينغو :


ستنقل مباراة فلامينغو والأهلي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـتحديد المركز الثالث من كأس العالم للأندية ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : Time Sport ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي محمد الكواليني.

تفاصيل مباراة الأهلي وفلامينغو

تاريخ المباراة2023-02-11
توقيت المباراة6:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس العالم للأندية
جولة المباراةالجولة تحديد المركز الثالث
ملعب المباراةملعب طنجة
القناة الناقلةTime Sport
معلق المباراةمحمد الكواليني

تعليقات