نتيجة مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز اليوم 2023-02-04 كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز :


إنتهى لقاء الأهلي وسياتل ساوندرز ضمن مسابقات كأس العالم للأندية الممتاز اليوم 2023-02-04، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الأهلي 1 - 0 سياتل ساوندرز والتي ضمن الجولة الدور الثاني من كأس العالم للأندية الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الأهلي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه سياتل ساوندرز على أرضية إستاد ملعب طنجة.

يواجه فريق الأهلي نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، على ملعب طنجة، اليوم السبت.
ويذكر أن الأهلي قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي بثلاثية دون رد، وسجل الأهداف حسين الشحات ومحمد شريف والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز :


موعد مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ملعب طنجة ، مساء اليوم 2023-02-04 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 6:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الأهلي وسياتل ساوندرز :


ستنقل مباراة سياتل ساوندرز والأهلي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالدور الثاني من كأس العالم للأندية ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 5 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حماد العنزي.

تفاصيل مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

تاريخ المباراة2023-02-04
توقيت المباراة8:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس العالم للأندية
جولة المباراةالجولة الدور الثاني
ملعب المباراةملعب طنجة
القناة الناقلةSSC SPORT 5 HD
معلق المباراةحماد العنزي