نتيجة مباراة الدحيل والشباب اليوم 2023-02-23 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الدحيل ضد الشباب :


إنتهى لقاء الدحيل والشباب ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا الممتاز اليوم 2023-02-23، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الدحيل 2 - 1 الشباب والتي ضمن الجولة ربع نهائي من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الدحيل أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الشباب على أرضية إستاد استاد الثّمامة.

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، التي أقيمت صباح اليوم، الثلاثاء، عن مواجهة الشباب السعودي والدحيل القطري، يوم الخميس المقبل.
من المقرر، أن تقام المباراة بين الشباب والدحيل، الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء، بتوقيت السعودية.
ملعب مباراة الشباب السعودي ضد الدحيل القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا تلعب المباراة بين الشباب والدحيل في العاصمة القطرية "الدوحة" على ملعب الثمامة.
وتستضيف قطر مباريات الأدوار الإقصائية لمنطقة غرب آسيا بنظام التجمع من مباراة واحدة.
وصعد الدحيل القطري إلى دور ربع النهائي، بعد فوزه على مواطنه الريان بركلات الترجيح 7-6، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

موعد مباراة الدحيل والشباب :


موعد مباراة الدحيل والشباب حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد الثّمامة ، مساء اليوم 2023-02-23 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الدحيل والشباب :


ستنقل مباراة الشباب والدحيل والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي من دوري أبطال آسيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC Extra 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

تفاصيل مباراة الدحيل والشباب

تاريخ المباراة2023-02-23
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي
ملعب المباراةاستاد الثّمامة
القناة الناقلةSSC Extra 1 HD
معلق المباراةعبدالله الحربي

تعليقات