نتيجة مباراة الهلال والدحيل اليوم 2023-02-26 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال ضد الدحيل :


إنتهى لقاء الهلال والدحيل ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا الممتاز اليوم 2023-02-26، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الهلال 7 - 0 الدحيل والتي ضمن الجولة نصف نهائي من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الهلال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الدحيل على أرضية إستاد استاد الثّمامة.

استطاع نادي الهلال السعودي من الفوز على نادي فولاد الإيراني والتغلب عليه بنتيجة 1-0 والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا ومواجهة فريق الدحيل القطري الذي تغلب على فريق الشباب السعودي بنتيجة 2-1.
ويلعب هذا الدور من البطولة بنظام التجمع وتقام المباريات في دولة قطر، وسوف يواجه الفائز من مباراة نصف النهائي فريق أوراوا ريدز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والدحيل :


موعد مباراة الهلال والدحيل حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد الثّمامة ، مساء اليوم 2023-02-26 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الهلال والدحيل :


ستنقل مباراة الدحيل والهلال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي من دوري أبطال آسيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Sports AFC ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي مشاري القرني.

تفاصيل مباراة الهلال والدحيل

تاريخ المباراة2023-02-26
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي
ملعب المباراةاستاد الثّمامة
القناة الناقلةbeIN Sports AFC
معلق المباراةمشاري القرني