نتيجة مباراة الهلال وفولاد اليوم 2023-02-23 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال ضد فولاد :


إنتهى لقاء الهلال وفولاد ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا الممتاز اليوم 2023-02-23، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الهلال 1 - 0 فولاد والتي ضمن الجولة ربع نهائي من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الهلال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه فولاد على أرضية إستاد استاد الجنوب.

يبحث فريق الهلال السعودي حامل اللقب عن بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يواجه نظيره فريق فولاد خوزستان الإيراني على ملعب الجنوب، يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023.
وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على نظيره فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ثمن النهائي.
وقبل مباراة فولاد خوزستان في الدور ربع النهائي، قال مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز إنه يتطلع لمشاهدة مستوى أفضل من فريقه، رغم الفوز في ثمن النهائي على شباب الأهلي دبي والتأهل لربع النهائي.

موعد مباراة الهلال وفولاد :


موعد مباراة الهلال وفولاد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد الجنوب ، مساء اليوم 2023-02-23 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 7:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الهلال وفولاد :


ستنقل مباراة فولاد والهلال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي من دوري أبطال آسيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

تفاصيل مباراة الهلال وفولاد

تاريخ المباراة2023-02-23
توقيت المباراة9:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي
ملعب المباراةاستاد الجنوب
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةعبدالله الغامدي

تعليقات