نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم 2023-02-25 دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك ضد الترجي :


إنتهى لقاء الزمالك والترجي ضمن مسابقات دوري أبطال أفريقيا الممتاز اليوم 2023-02-25، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الزمالك 0 - 2 الترجي والتي ضمن الجولة دور المجموعات - الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الترجي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الزمالك على أرضية إستاد الأولمبي حمادي العقربي.

يستقبل الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس قمة عربية من طراز رفيع، عندما يحلّ الزمالك ضيفًا على الترجي الرياضي، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
بداية الزمالك كانت ضعيفة للغاية بالهزيمة من شباب بلوزداد في القاهرة، ثم التعادل مع المريخ في ليبيا، ليصبح لزامًا عليه الفوز على الترجي ذهابًا وإيابًا لتعزيز حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي.
الترجي على الجانب الآخر إن نجح في الفوز بهذا اللقاء سوف يضع قدمًا ونصف في ربع النهائي، فكتيبة نبيل معلول فازت في أول مباراتين على المريخ وشباب بلوزداد، بهدف نظيف، ولديه صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الزمالك والترجي :


موعد مباراة الزمالك والترجي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الملعب الأولمبي حمادي العقربي ، مساء اليوم 2023-02-25 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الزمالك والترجي :


ستنقل مباراة الترجي والزمالك والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي محمد بركات.

تفاصيل مباراة الزمالك والترجي

تاريخ المباراة2023-02-25
توقيت المباراة7:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أفريقيا
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة الثالثة
ملعب المباراةالملعب الأولمبي حمادي العقربي
القناة الناقلةbeIN 4HD
معلق المباراةمحمد بركات