نتيجة مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم 2023-02-11 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة آرسنال وبرينتفورد :


إنتهت مواجهة آرسنال وبرينتفورد اليوم 2023-02-11 ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - آرسنال 1 - 1 برينتفورد بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع 23 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب الإمارات.

ويواجه نادي آرسنال نظيره فريق برينتفورد، مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر فبراير 2023، وذلك على أرضية ملعب إستاد الإمارات معقل نادي آرسنال، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة آرسنال وبرينتفورد :


موعد مباراة آرسنال وبرينتفورد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الإمارات ، مساء اليوم 2023-02-11 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش آرسنال وبرينتفورد :


ستنقل مباراة برينتفورد وآرسنال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تفاصيل مباراة آرسنال وبرينتفورد

تاريخ المباراة2023-02-11
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 23
ملعب المباراةالإمارات
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةرؤوف خليف

تعليقات