نتيجة مباراة آرسنال وليستر سيتي اليوم 2023-02-25 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي :


إنتهى لقاء آرسنال وليستر سيتي ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-02-25، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - آرسنال 1 - 0 ليستر سيتي والتي ضمن الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم آرسنال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ليستر سيتي على أرضية إستاد كينج باور.

يستعد ملعب كينغ بارو لاستقبال فريق ارسنال أمام خصمه ليستر سيتي. ولا سيما أن فريق ارسنال قد تصدر الترتيب على فريق ليستر سيتي الذي حاز على المركز الرابع عشر في المسابقة. لذلك وفي ضوء ما ذكر قدمنا لكم مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على رابط مشاهدة مباراة ارسنال امام ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي. كما سنبين لكم موعد المباراة وصولًا إلى الوقت المتبقي لانطلاق صافرة الحكم التي ستعلن بدء المباراة.
إن موعد مباراة ارسنال أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي في يوم السبت الخامس والعشرين من شهر فبراير 2023م. وذلك ضمن الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي والتي ستقام على ملعب كينغ بارو.

موعد مباراة آرسنال وليستر سيتي :


موعد مباراة آرسنال وليستر سيتي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ملعب كينج باور ، مساء اليوم 2023-02-25 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 5:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 4:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش آرسنال وليستر سيتي :


ستنقل مباراة ليستر سيتي وآرسنال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ25 ( نتيجة مباراة الذهاب : آرسنال (4-2) ليستر سيتي ) من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تفاصيل مباراة آرسنال وليستر سيتي

تاريخ المباراة2023-02-25
توقيت المباراة6:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 25 ( نتيجة مباراة الذهاب : آرسنال (4-2) ليستر سيتي )
ملعب المباراةملعب كينج باور
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةرؤوف خليف

تعليقات