نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم 2023-02-16 الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد :


إنتهت مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم 2023-02-16 ضمن بطولة الدوري الأوروبي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - برشلونة 2 - 2 مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع دور الإقصائيات - مباراة ذهاب من الدوري الأوروبي الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب كامب نو.

في إطار منافسات الدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، يلعب فريق برشلونة ومانشستر يونايتد، مباراة الذهاب ستقام في ملعب “سبوتيفاي كامب نو”, يوم الخميس 16 فبراير 2023. مباراة يسعى خلالها فريق برشلونة لخوض أول اختبار أوروبي هذه السنة وتعزيز مسلسل الانتصارات، الذي بلغ 11 انتصارًا متتاليًا، انتصارات جعلت فريق تشافي في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة مع مباراة مؤجلة لهذا الأخير.
من جهة أخرى، يعيش مانشستر يونايتد رفقة المدرب الهولندي تين هاج أفضل فتراته منذ سنوات، فقد استطاع الشياطين الحمر تجاوز توالي خيبات الأمل في السنوات الأخيرة الماضية والتي كانت آخرها رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعد جدل كبير, وبالتالي استعاد الفريق نغمة الانتصارات في البطولة المحلية.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد :


موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب كامب نو ، مساء اليوم 2023-02-16 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:45 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 6:45 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش برشلونة ومانشستر يونايتد :


ستنقل مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الإقصائيات - مباراة ذهاب من الدوري الأوروبي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي خليل البلوشي.

تفاصيل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تاريخ المباراة2023-02-16
توقيت المباراة8:45 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الأوروبي
جولة المباراةالجولة دور الإقصائيات - مباراة ذهاب
ملعب المباراةكامب نو
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةخليل البلوشي