نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم 2023-02-14 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ :


إنتهى لقاء باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-02-14، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - باريس سان جيرمان 0 - 1 بايرن ميونخ والتي ضمن الجولة دور الـ 16 (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم بايرن ميونخ أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه باريس سان جيرمان على أرضية إستاد بارك دي برانس.

بايرن ميونخ الألماني يبحث عن الظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في ألمانيا، حيث تنطلق المباراة في العاشرة مساء الغد، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وتأكدت جاهزية الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي، لتدعيم فريقهما باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ خلال مواجهة الغد بعدما شارك الثنائي في التدريبات الجماعية لفريق باريس سان جيرمان اليوم بشكل كامل، الأمر الذي يؤكد جاهزية الثنائي لخوض اللقاء.
في المقابل، يبحث بايرن ميونخ للتغلب على غياباته وأبرزها غياب مانويل نوير، والنجم السنغالي ساديو ماني، الأمر الذي يسعى البايرن للتغلب عليه، والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ :


موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب بارك دي برانس ، مساء اليوم 2023-02-14 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ :


ستنقل مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الـ 16 (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تاريخ المباراة2023-02-14
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16 (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةبارك دي برانس
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحسن العيدروس