نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم 2023-02-11 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد :


إنتهت مواجهة تشيلسي ووست هام يونايتد اليوم 2023-02-11 ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - تشيلسي 1 - 1 وست هام يونايتد بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع 23 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب استاد لندن الأولمبي.

يقدم لكم يلا لايف موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد Chelsea vs West Ham United في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها سيكون تشيلسي حريصًا على العودة إلى طرق الفوز عندما يواجه وست هام يونايتد في استاد لندن يوم السبت.تستمر المباريات في أن تكون كثيفة وسريعة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث من المقرر أن تنطلق الجولة 23 من البطولة يوم السبت. وستبدأ الجولة الأخيرة من المباريات مع ديربي لندن حيث يلتقي وست هام يونايتد وتشيلسي للمرة 120 في وقت الغداء يوم السبت على استاد لندن.يدخل وست هام يونايتد موسم 2022/23 بعد أن أصبح لاعبًا أساسيًا في أوروبا في الحملات القليلة الماضية. لكن في حين أن المطارق كانت من الدرجة الأولى في الدوري الأوروبي للمؤتمرات ، فقد كافحت من أجل تأكيد سلطتها في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك ، لم يخسر رجال ديفيد مويس آخر مباراتين ، وبالتالي خرجوا من منطقة الهبوط.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد :


موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد لندن الأولمبي ، مساء اليوم 2023-02-11 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 2:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 1:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش تشيلسي ووست هام يونايتد :


ستنقل مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

تاريخ المباراة2023-02-11
توقيت المباراة3:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 23
ملعب المباراةاستاد لندن الأولمبي
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي

تعليقات