نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ اليوم 2023-02-22 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ :


إنتهت مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيغ اليوم 2023-02-22 ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - مانشستر سيتي 1 - 1 لايبزيغ بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع دور الـ 16 (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب ريد بول ارينا.

يحل مانشستر سيتي غدا الأربعاء ضيفا على لايبزيغ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من دون نجم وسطه البلجيكي كيفن دي بروين، ومدافعه الإسباني إيميرك لابورت.
وكشف المدرب الإسباني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا سبب غياب اللاعبين في مؤتمره الصحافي عشية المباراة، قائلا "إنهما مريضان.. شعرا بالعياء في نهاية المباراة ضد نوتنغهام" والتي تعادل فيها "السيتي" 1-1 السبت في الدوري الممتاز ما تسبب بتنازله سريعا عن الصدارة لصالح أرسنال.
وخاض لابورت المباراة بأكملها، فيما استبدل دي بروين في الدقائق الأخيرة.
وخلافا لدى بروين الذي كان وما زال أهم العناصر المؤثرة في تشكيلة غوارديولا، تأثر لابورت بالإصابات التي لاحقته واكتفى بخوض 15 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ :


موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ريد بول ارينا ، مساء اليوم 2023-02-22 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي ولايبزيغ :


ستنقل مباراة لايبزيغ ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الـ 16 (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ

تاريخ المباراة2023-02-22
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16 (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةريد بول ارينا
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةرؤوف خليف