نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 2023-02-05 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-02-05، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 0 - 1 توتنهام والتي ضمن الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم توتنهام أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه مانشستر سيتي على أرضية إستاد استاد توتنهام هوتسبر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لخوض مباراته أمام نادي توتنهام اليوم الأحد 5-2-2023، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الانجليزي الممتاز.
ويسعى نادي مانشستر سيتي لحصد الثلاث نقاط من نظيره توتنهام في المباراة الهامه التي تجمعهم اليوم والتي تعد ديربي من دربيات الدوري الإنجليزي، ويأمل أبناء جوارديولا في المنافسة على تصدر الدوري بعد أن نجحوا في الفوز على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما فاز توتنهام على فولهام بهدف دون رد.
ويحتل فريق مانشتسر سيتى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة نجح خلالهم تحقيق الفوز في 14 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم، بينما يحتل نادي توتنهام المركز الخامس في ترتيب الجدول بعد أن حصد 36 نقطة من 21 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، نجح خلالهم في الفوز بـ11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام :


موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد توتنهام هوتسبر ، مساء اليوم 2023-02-05 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 5:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي وتوتنهام :


ستنقل مباراة توتنهام ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Sports 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تاريخ المباراة2023-02-05
توقيت المباراة7:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 22
ملعب المباراةاستاد توتنهام هوتسبر
القناة الناقلةbeIN Sports 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي