نتيجة مباراة ريال مدريد والهلال اليوم 2023-02-11 كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد الهلال :


إنتهى لقاء ريال مدريد والهلال ضمن مسابقات كأس العالم للأندية الممتاز اليوم 2023-02-11، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 5 - 3 الهلال والتي ضمن الجولة النهائي من كأس العالم للأندية الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الهلال على أرضية إستاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

الهلال ضد ريال مدريد هي المواجهة التي تترقبها جماهير كرة القدم حول العالم خاصة السعودية، لأهمية المباراة بعد الانجاز التاريخي الذي حققه زعيم الكرة السعودية بعد التأهل إلى المباراة النهائية واقترابه من تحقيق اللقب.
وتأهل الهلال على حساب فلامنجو البرازيلي بعد الانتصار عليه في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة 3- 2.
فيما حجز ريال مدريد مكانه في المباراة النهائية، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على منافسه الأهلي بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي أقيمت لنفس الدور.

موعد مباراة ريال مدريد والهلال :


موعد مباراة ريال مدريد والهلال حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله ، مساء اليوم 2023-02-11 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ريال مدريد والهلال :


ستنقل مباراة الهلال وريال مدريد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالنهائي من كأس العالم للأندية ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 SD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فهد العتيبي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد والهلال

تاريخ المباراة2023-02-11
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس العالم للأندية
جولة المباراةالجولة النهائي
ملعب المباراةالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله
القناة الناقلةSSC SPORT 1 SD
معلق المباراةفهد العتيبي

تعليقات