نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 2023-02-25 الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد :


إنتهت مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 2023-02-25 ضمن بطولة الدوري الاسباني الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - ريال مدريد 1 - 1 أتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع 23 من الدوري الاسباني الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو ملعب «سانتياجو برنابيو»، الذي يحتضن كلاسيكو مدريد، بين الريال وأتليتكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022/2023.
ويخوض الفريقان مباراة الغد تحت شعار «لا مجال لفقد النقاط»، في ظل الحاجة الماسة لكل منهما للنقاط الثلاث في هذه المباراة من أجل تدعيم أهدافه في البطولة.
وتأتي المباراة بين الفريقين بعد 4 أسابيع فقط من خسارة أتلتيكو أمام ريال مدريد في الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، ما يضيف الطابع الثأري على المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد :


موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سانتياغو برنابيو ، مساء اليوم 2023-02-25 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 6:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ريال مدريد وأتلتيكو مدريد :


ستنقل مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ23 ( نتيجة مباراة الذهاب : اتليتكو مدريد (1-2) ريال مدريد ) من الدوري الاسباني ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تاريخ المباراة2023-02-25
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الاسباني
جولة المباراةالجولة 23 ( نتيجة مباراة الذهاب : اتليتكو مدريد (1-2) ريال مدريد )
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحسن العيدروس