نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم 2023-02-21 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول :


إنتهى لقاء ريال مدريد وليفربول ضمن مسابقات دوري أبطال أوروبا الممتاز اليوم 2023-02-21، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 5 - 2 ليفربول والتي ضمن الجولة دور الـ 16 (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ليفربول على أرضية إستاد آنفيلد.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ستاد "آنفيلد" معقل الريدز والذي يستضيف مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.
ويدخل فريق ليفربول هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في المباراة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي.
على الجانب الآخر لايختلف الوضع كثيراً بالنسبة لريال مدريد الذي حقق الفوز في آخر مباراة له في الدوري الإسباني قبل تلك المواجهة أمام أوساسونا بهدفين دون رد.
يحتل فريق ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة من خلال الفوز 10 مباريات والتعادل في خمس بينما تلقى 7 هزائم.
موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مواجهة والتعادل في ثلاثة وتلقى ثلاثة هزائم.
تقام مباراة ليفربول ضد ريال مدريد ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاخرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول :


موعد مباراة ريال مدريد وليفربول حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب آنفيلد ، مساء اليوم 2023-02-21 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ريال مدريد وليفربول :


ستنقل مباراة ليفربول وريال مدريد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور الـ 16 (مباراة ذهاب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وليفربول

تاريخ المباراة2023-02-21
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة دور الـ 16 (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةآنفيلد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي