نتيجة مباراة الجزائر والنيجر اليوم 2023-03-27 كأس أمم أفريقيا

نتيجة مباراة الجزائر ضد النيجر :


إنتهى لقاء الجزائر والنيجر ضمن مسابقات كأس أمم أفريقيا الممتاز اليوم 2023-03-27، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الجزائر 1 - 0 النيجر والتي ضمن الجولة دور المجموعات - الجولة الرابعة من كأس أمم أفريقيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الجزائر أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه النيجر على أرضية إستاد حمادي العقربي.

سوف يستضيف ملعب نيلسون مانديلا في بلدية براقي، مباراة كرة القدم بين الجزائر والنيجر، حيث ستكون ضمن مباريات المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. تستضيف هذه البطولة ساحل العاج.
تتكون المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023، من فرق تنزانيا وأوغندا، بالإضافة إلى الجزائر والنيجر.
يتقدم منتخب الجزائر في تصنيف فرق المجموعة بحصوله على ست نقاط، ويليه منتخب النيجر في المركز الثاني بنقطتين، وفي المراكز الثالث والرابع يأتي تنزانيا وأوغندا بنقطة واحدة لكل فريق.
حيث يجب على فريق الجزائر الفوز على نيجير لضمان التأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، حيث يتأهل أول وثاني فريق من كل مجموعة في مرحلة التصفيات.

موعد مباراة الجزائر والنيجر :


موعد مباراة الجزائر والنيجر حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الملعب حمادي العقربي ، مساء اليوم 2023-03-27 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الجزائر والنيجر :


ستنقل مباراة النيجر والجزائر والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة الرابعة ( نتيجة مباراة الذهاب : الجزائر (2-1) النيجر ) من كأس أمم أفريقيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة الجزائر والنيجر

تاريخ المباراة2023-03-27
توقيت المباراة7:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس أمم أفريقيا
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة الرابعة ( نتيجة مباراة الذهاب : الجزائر (2-1) النيجر )
ملعب المباراةالملعب حمادي العقربي
القناة الناقلةbeIN 4HD
معلق المباراةحفيظ دراجي