نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم 2023-03-07 دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك ضد الترجي :


إنتهى لقاء الزمالك والترجي ضمن مسابقات دوري أبطال أفريقيا الممتاز اليوم 2023-03-07، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الزمالك 3 - 1 الترجي والتي ضمن الجولة دور المجموعات - الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الزمالك أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الترجي على أرضية إستاد ستاد الجيش ببرج العرب.

لا بديل أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تحقيق الفوز بالمباراة الصعبة والمرتقبة، التي من المنتظر أن تجمعه بضيفه الترجي الرياضي التونسي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من عمر منافسات مرحلة المجموعات _ دور الستة عشر _ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.. إثر تأزُّم موقف الفريق الأبيض نتيجة حصوله على نقطة وحيدة في مشواره بمجموعته،
بعد هزيمتيه أمام شباب بلوزداد الجزائري والترجي وتعادله مع المريخ السوداني، بجانب أن اللقاء يطغى عليه الطابع الثأري، عقب خسارة الفريق الأبيض أمام ممثل تونس الملقب بفرقة باب سويقة بهدفين دون رد في الذهاب على ستاد حمادي العقربي برادس، في الجولة الماضية من عمر منافسات المجموعة.

موعد مباراة الزمالك والترجي :


موعد مباراة الزمالك والترجي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ، مساء اليوم 2023-03-07 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الزمالك والترجي :


ستنقل مباراة الترجي والزمالك والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة الرابعة (نتيجة مباراة الذهاب : الترجي التونسي (1-0) الزمالك ) من دوري أبطال أفريقيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي خليل البلوشي.

تفاصيل مباراة الزمالك والترجي

تاريخ المباراة2023-03-07
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أفريقيا
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة الرابعة (نتيجة مباراة الذهاب : الترجي التونسي (1-0) الزمالك )
ملعب المباراةستاد الجيش ببرج العرب
القناة الناقلةbeIN 4HD
معلق المباراةخليل البلوشي

تعليقات