نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 2023-03-05 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد :


إنتهى لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-03-05، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ليفربول 7 - 0 مانشستر يونايتد والتي ضمن الجولة 26 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ليفربول أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه مانشستر يونايتد على أرضية إستاد آنفيلد.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد إياب الدوري الإنجليزي التي من المقرر أن تقام في 5 مارس، وذلك ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري. حيث يحتل ليفربول حتى الآن المركز السادس في ترتيب الدوري، أما مانشستر يونايتد فهو في المركز الثالث بترتيب الدوري
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد إن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وهي الناقل الحصري لها في الشرق الأوسط، حيث سيتم البث من خلال شاشاتها التلفزيونية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد :


موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب آنفيلد ، مساء اليوم 2023-03-05 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 5:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول ومانشستر يونايتد :


ستنقل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ26 ( نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر يونايتد (2-1) ليفربول ) من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي خليل البلوشي.

تفاصيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تاريخ المباراة2023-03-05
توقيت المباراة7:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 26 ( نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر يونايتد (2-1) ليفربول )
ملعب المباراةآنفيلد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةخليل البلوشي

تعليقات