نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم 2023-03-11 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي وكريستال بالاس ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-03-11، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 1 - 0 كريستال بالاس والتي ضمن الجولة 27 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه كريستال بالاس على أرضية إستاد سيلهرست بارك.

يتحرك قطار مانشستر سيتي نحو ملعب سيلهرست بارك، حيث ستكون المحطة القادمة كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء غد السبت.
يخوض مانشستر سيتي مباراة يوم السبت، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة، بعد أن سجل 18 انتصارا من أصل 26 مباراة، وخسر في 4 مواجهات وتعادل في مثلها، والفارق بينه وبين المتصدر آرسنال 5 نقاط.
أما كريستال بالاس فييحث عن انتصار غائب منذ فترة طويلة، والغياب عن الفوز تراجع به إلى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك في رصيده 27 نقطة على بعد 6 نقاط فقط من بورنموث صاحب المركز الأخير.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس :


موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سيلهرست بارك ، مساء اليوم 2023-03-11 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 7:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 6:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي وكريستال بالاس :


ستنقل مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ27 ( نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر سيتي (4-2) كريستال بالاس ) من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

تاريخ المباراة2023-03-11
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 27 ( نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر سيتي (4-2) كريستال بالاس )
ملعب المباراةسيلهرست بارك
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي