نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم 2023-03-04 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-03-04، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 2 - 0 نيوكاسل يونايتد والتي ضمن الجولة 26 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه نيوكاسل يونايتد على أرضية إستاد الاتحاد.

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل Man city Newcastle؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يلعب نادي نيوكاسل يونايتد ضد نادي مانشستر سيتي، وذلك على أرضية ملعب الأخير، في لقاء قمة مرتقب ما بين الفريقين، فمن سوف يكون الفائز في هذه القمة؟ ومن سوف يحصل على نقاط المباراة الثلاث؟.
على أرضية ملعب نادي مانشستر سيتي ملعب الاتحاد، يحل نادي نيوكاسل يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نادي مانشستر سيتي العنيد، وسط توقعات بفمة حماسية للغاية، قمة لا مجال للخطأ فيها على الإطلاق من الناديين، ويوفر لكم فهرس الرياضي إمكانية مشاهدة تفاصيل مباراة مان سيتي ونيوكاسل، ضمن البريميرليج المشتعل هذا العام، وأمور أخرى تخص عالم كرة الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد :


موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الاتحاد ، مساء اليوم 2023-03-04 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 2:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 1:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد :


ستنقل مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ26 ( نتيجة مباراة الذهاب : نيوكاسل يونايتد (3-3) مانشستر سيتي ) من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

تاريخ المباراة2023-03-04
توقيت المباراة3:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 26 ( نتيجة مباراة الذهاب : نيوكاسل يونايتد (3-3) مانشستر سيتي )
ملعب المباراةالاتحاد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحسن العيدروس

تعليقات