نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 2023-03-02 كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة :


إنتهى لقاء ريال مدريد وبرشلونة ضمن مسابقات كأس ملك إسبانيا الممتاز اليوم 2023-03-02، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - ريال مدريد 0 - 1 برشلونة والتي ضمن الجولة نصف نهائي (مباراة ذهاب) من كأس ملك إسبانيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم برشلونة أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ريال مدريد على أرضية إستاد سانتياغو برنابيو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة ، موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 2023 والتي ينتظرها الكثير من الأشخاص الذين لديهم شغف كبير بمشاهدة المباراة ، وخاصة مباريات كأس الملك الإسباني. ستقام المباراة بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو ، وستكون مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام ، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز وكسب نقاط أعلى. لمعرفة موعد المباراة . خصصنا مقالا نعرض فيه موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بالتفصيل ، كما سنعرض جداول المباراة في جميع الدول العربية ، بالإضافة إلى القنوات التي تبث مباراة برشلونة وريال مدريد ، بتردداتها.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا موعد المباراة بين برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا 2023 موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 2023 هو الخميس الثاني من مارس للعام الحالي 2023. سيكون موعد مباراة الإياب بين برشلونة وريال مدريد في الخامس من أبريل من العام الحالي 2023 ، الساعة الحادية عشرة ليلا ، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 2023 يختلف وقت المباراة بين الفريقين ، حسب الدول العربية ، لذلك يمكن مشاهدة أوقات المباريات من قبل كل منطقة على النحو التالي:
الساعة الحادية عشرة مساءً في المملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وقطر، واليمن، وسوريا.
كذلك توقيت المباراة في كل من مصر، وفلسطين، والسودان، وليبيا، ولبنان، في تمام العاشرة مساءً.
بينما يكون الموعد في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، وسلطنة عمان.
كذلك تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس، والمغرب، والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة :


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب سانتياغو برنابيو ، مساء اليوم 2023-03-02 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش ريال مدريد وبرشلونة :


ستنقل مباراة برشلونة وريال مدريد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي (مباراة ذهاب) من كأس ملك إسبانيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فهد العتيبي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ المباراة2023-03-02
توقيت المباراة11:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس ملك إسبانيا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةفهد العتيبي

تعليقات