نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم 2023-04-01 دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال :


إنتهى لقاء الأهلي والهلال ضمن مسابقات دوري أبطال أفريقيا الممتاز اليوم 2023-04-01، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الأهلي 3 - 0 الهلال والتي ضمن الجولة دور المجموعات - الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الأهلي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الهلال على أرضية إستاد ستاد القاهرة الدولي.

يرفع النادي الأهلي المصري شعار "أكون أو لا أكون" عندما يستضيف الهلال السوداني، في قمة مباريات الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
يَعد هذا اللقاء المرتقب بالكثير من الإثارة والمتعة، نظراً لاحتدام الصراع بين الفريقين على المركز الثاني في المجموعة الثانية التي حسم صدارتها فريق صن داونز الجنوب أفريقي بعد التعادل مع الهلال في السودان بنتيجة 1/1 خلال الجولة الخامسة التي أقيمت قبل العطلة الدولية.
ووضع النادي الأهلي المصري نفسه في موقف لا يُحسد عليه، بسبب اكتفاءه بنقطة يتيمة من مباراتيه أمام صن داونز، بالتعادل ذهاباً في القاهرة، والخسارة إياباً بنتيجة مُخجلة (2/5) في بريتوريا.
ولا بديل لوصيف النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا عن تحقيق الفوز بهدف نظيف أو الفوز بأكثر من هدفين لضمان العبور للدور ربع النهائي بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة.

موعد مباراة الأهلي والهلال :


موعد مباراة الأهلي والهلال حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ستاد القاهرة الدولي ، مساء اليوم 2023-04-01 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الأهلي والهلال :


ستنقل مباراة الهلال والأهلي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـدور المجموعات - الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN 4HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تفاصيل مباراة الأهلي والهلال

تاريخ المباراة2023-04-01
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أفريقيا
جولة المباراةالجولة دور المجموعات - الجولة السادسة
ملعب المباراةستاد القاهرة الدولي
القناة الناقلةbeIN 4HD
معلق المباراةرؤوف خليف

تعليقات