نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم 2023-04-04 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال ضد الفيحاء :


إنتهى لقاء الهلال والفيحاء ضمن مسابقات الدوري السعودي الممتاز اليوم 2023-04-04، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الهلال 2 - 0 الفيحاء والتي ضمن الجولة 17 من الدوري السعودي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الهلال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الفيحاء على أرضية إستاد مدينة المجمعة الرياضية.

تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية موعد مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي الممتاز، والتي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل ، ويأمل فريق الهلال في تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.
وقد حقق الهلال فوزه الأول في دوري روشن بعد تأجيل عدة مباريات، ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته وتحقيق النقاط الثلاث في مواجهة الفيحاء ، ويأمل الجمهور الهلالي في أن يؤدي الفريق بشكل جيد ويحقق الفوز المرجو، خاصةً أن الفيحاء لن يكون منافسًا سهلاً.

موعد مباراة الهلال والفيحاء :


موعد مباراة الهلال والفيحاء حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، مساء اليوم 2023-04-04 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الهلال والفيحاء :


ستنقل مباراة الفيحاء والهلال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري السعودي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC Extra 1 SD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حماد العنزي.

تفاصيل مباراة الهلال والفيحاء

تاريخ المباراة2023-04-04
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري السعودي
جولة المباراةالجولة 17
ملعب المباراةمدينة المجمعة الرياضية
القناة الناقلةSSC Extra 1 SD
معلق المباراةحماد العنزي

تعليقات