نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم 2023-04-29 دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال واوراوا :


إنتهت مواجهة الهلال واوراوا اليوم 2023-04-29 ضمن بطولة دوري أبطال آسيا الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - الهلال 1 - 1 اوراوا بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع النهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال آسيا الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب استاد فهد الدولي.

يلتقي فريق الهلال السعودي مع نظيره فريق أوراوا رد دايموندز الياباني، غدًا السبت، الموافق 29 أبريل 2023، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي يحمل الزعيم لقبها.
ويلتقي الهلال وأوراوا رد دايموندز في نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة خلال ست سنوات، حيث توج أوراوا باللقب في 2017 وثأر الهلال من الهزيمة بعدها بعامين محققًا اللقب القاري.
ويدافع الهلال عن لقب دوري أبطال آسيا الذي حققه أربع مرات "رقم قياسي"، وستقام المباراة النهائية بعد أكثر من عام من انطلاق نسخة 2022 بسبب التأخيرات الناجمة عن بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر، وتوج بلقبها منتخب الأرجنتين.

موعد مباراة الهلال واوراوا :


موعد مباراة الهلال واوراوا حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب استاد فهد الدولي ، مساء اليوم 2023-04-29 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الهلال واوراوا :


ستنقل مباراة اوراوا والهلال والتي ضمن منافسات الأسبوع الـالنهائي (مباراة ذهاب) من دوري أبطال آسيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN AFC HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة الهلال واوراوا

تاريخ المباراة2023-04-29
توقيت المباراة8:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال آسيا
جولة المباراةالجولة النهائي (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةاستاد فهد الدولي
القناة الناقلةbeIN AFC HD
معلق المباراةعصام الشوالي