نتيجة مباراة الإتحاد والهلال اليوم 2023-04-23 الدوري الايطالي

نتيجة مباراة الإتحاد ضد الهلال :


إنتهى لقاء الإتحاد والهلال ضمن مسابقات الدوري الايطالي الممتاز اليوم 2023-04-23، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - الإتحاد 0 - 1 الهلال والتي ضمن الجولة نصف نهائي من الدوري الايطالي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم الهلال أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه الإتحاد على أرضية إستاد مدينة عبدالله الرياضية.

تعرف على موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال، والتي تجمع بين الفريقين في قمة من العيار الثقيل، بالدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عن الموسم الحالي 2022/2023.
ويتزين استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” من أجل استضافة نسخة جديدة من كلاسيكو الاتحاد والهلال، تجمع بينهما في نصف نهائي كأس الملك 2023.
وبالعودة إلى الخلف، نجد أن بداية مشوار العميد في كأس خادم الحرمين كانت بكلاسيكو آخر ضد نادي الشباب، وحسمه لاعبو النمور بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، وصعد من ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح لكن على حساب الفيحاء.

موعد مباراة الإتحاد والهلال :


موعد مباراة الإتحاد والهلال حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب مدينة عبدالله الرياضية ، مساء اليوم 2023-04-23 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 8:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 7:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش الإتحاد والهلال :


ستنقل مباراة الهلال والإتحاد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فهد العتيبي.

تفاصيل مباراة الإتحاد والهلال

تاريخ المباراة2023-04-23
توقيت المباراة9:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس خادم الحرمين الشريفين
جولة المباراةالجولة نصف نهائي
ملعب المباراةمدينة عبدالله الرياضية
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةفهد العتيبي