نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 2023-04-05 كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد :


إنتهى لقاء برشلونة وريال مدريد ضمن مسابقات كأس ملك إسبانيا الممتاز اليوم 2023-04-05، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - برشلونة 0 - 4 ريال مدريد والتي ضمن الجولة نصف نهائي من كأس ملك إسبانيا الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم ريال مدريد أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه برشلونة على أرضية إستاد كامب نو.

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق برشلونة، غدا الأربعاء، على استاد كامب نو، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
وكان فريق برشلونة قد تغلب على ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بهدف سجله مدافع الفريق الملكي البرازيلي إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه، وذلك رغم تفوق صاحب الأرض طوال الدقائق التسعين.
وإذا تمكن برشلونة من إزاحة ريال مدريد، الذي يتفوق عليه بفارق 12 نقطة في الدوري الإسباني، في هذه المباراة، فإنه سيحرمه بنسبة كبيرة من إحراز أي لقب محلي هذا الموسم، ولن يتبقى للفريق الملكي سوى الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد :


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب كامب نو ، مساء اليوم 2023-04-05 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش برشلونة وريال مدريد :


ستنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة والتي ضمن منافسات الأسبوع الـنصف نهائي (مباراة اياب) من كأس ملك إسبانيا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : SSC SPORT 1 HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي فهد العتيبي.

تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد

تاريخ المباراة2023-04-05
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةكأس ملك إسبانيا
جولة المباراةالجولة نصف نهائي (مباراة اياب)
ملعب المباراةكامب نو
القناة الناقلةSSC SPORT 1 HD
معلق المباراةفهد العتيبي