نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم 2023-04-19 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي :


إنتهت مواجهة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم 2023-04-19 ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - بايرن ميونخ 1 - 1 مانشستر سيتي بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع ربع نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أوروبا الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

يتطلع فريق بايرن ميونخ الألماني لتحقيق "ريمونتادا" تاريخية عندما يواجه فريق مانشستر سيتي غدا الأربعاء في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الاتحاد، شهدت فوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وهو ما يعني أن بايرن ميونخ سيكون عليه مضاعفة جهده إذا أراد العبور للدور قبل النهائي.
ويواجه الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، انتقادات كبيرة لاسيما وأنه قبل أن يتولى المسؤولية كان الفريق ينافس على الثلاثية، ولكن منذ تولي توخيل تدريب الفريق لم يبق أمام الفريق سوى الدوري (الذي يتصدره بفارق نقطتين أمام بوروسيا دورتموند)، ودوري الأبطال الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الخروج منه.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي :


موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب أليانز أرينا ، مساء اليوم 2023-04-19 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش بايرن ميونخ ومانشستر سيتي :


ستنقل مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي (مباراة اياب) من دوري أبطال أوروبا ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تفاصيل مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

تاريخ المباراة2023-04-19
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةدوري أبطال أوروبا
جولة المباراةالجولة ربع نهائي (مباراة اياب)
ملعب المباراةأليانز أرينا
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةحفيظ دراجي

تعليقات