نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 2023-04-16 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي :


إنتهى لقاء مانشستر سيتي وليستر سيتي ضمن مسابقات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 2023-04-16، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة - مانشستر سيتي 3 - 1 ليستر سيتي والتي ضمن الجولة 31 من الدوري الانجليزي الممتاز لهاذا الموسم 2022-2023، حيث قدم مانشستر سيتي أدآء ممتاز ويستحق الفوز على خصمه ليستر سيتي على أرضية إستاد الاتحاد.

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق ليستر سيتي، اليوم السبت 15 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي تُقام المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وليستر سيتي في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.
وسيتم نقل المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورت 1 بريميوم المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي :


موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب الاتحاد ، مساء اليوم 2023-04-15 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 6:30 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 5:30 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر سيتي وليستر سيتي :


ستنقل مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ31 (نتيجة مباراة الذهاب : ليستر سيتي (0-1) مانشستر سيتي) من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي رؤوف خليف.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

تاريخ المباراة2023-04-15
توقيت المباراة7:30 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الانجليزي
جولة المباراةالجولة 31 (نتيجة مباراة الذهاب : ليستر سيتي (0-1) مانشستر سيتي)
ملعب المباراةالاتحاد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةرؤوف خليف