نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم 2023-04-14 الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية :


إنتهت مواجهة مانشستر يونايتد واشبيلية اليوم 2023-04-14 ضمن بطولة الدوري الأوروبي الممتاز، حيث إنتهت المواجهة بنتيجة - مانشستر يونايتد 2 - 2 اشبيلية بالتعادل السلبي للفريقين والتي خضها الفريقين ضمن الاسبوع ربع نهائي (مباراة ذهاب) من الدوري الأوروبي الممتاز لهاذا العام 2020-2019، حيث أبذل كل من الفريقين المجهود لكسب الفوز ولكن لم يحصل وأنتهت بتعادل سلبي والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق إشبيلية الإسباني؛ وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية في الدوري الأوروبي ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة مانشستر يونايتد أمام إشبليية الإسباني، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، مساء غدًا الموافق 13 إبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساءًا بتوقيت القاهرة؛ والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحُمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية :


موعد مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب أولد ترافورد ، مساء اليوم 2023-04-13 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT.

القناة الناقلة والمعلق لماتش مانشستر يونايتد واشبيلية :


ستنقل مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد والتي ضمن منافسات الأسبوع الـربع نهائي (مباراة ذهاب) من الدوري الأوروبي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي عصام الشوالي.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية

تاريخ المباراة2023-04-13
توقيت المباراة10:00 بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الأوروبي
جولة المباراةالجولة ربع نهائي (مباراة ذهاب)
ملعب المباراةأولد ترافورد
القناة الناقلةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي

تعليقات